- Eyl 28, 2026
- 2
- 0
- 1
مرحباً يايراي،
أتمنى أن تكون بخير!
أعمل حاليًا على مشروع ترجمة لعبة Red Dead Redemption 1 Mobile إلى اللغة العربية. اطلعت على أعمالك ومقاطع الفيديو الخاصة بك المتعلقة بأدوات تعديل الألعاب، ولاحظت أداة NooB RPF.
هل يوجد إصدار أصلي لنظام Android/الأجهزة المحمولة من أداة NooB RPF (أو أداة نصية/واجهة سطر أوامر) لفك ضغط وإعادة ضغط ملفات RPF مباشرة على الهاتف المحمول دون الحاجة إلى جهاز كمبيوتر أو محاكي Windows كامل؟
إذا كان ذلك متاحًا أو إذا كان لديك أي إصدار/برنامج نصي يعمل على نظام أندرويد، فهل يمكنك مشاركته معي؟ سيساعد ذلك جهودنا في الترجمة بشكل كبير.
شكراً جزيلاً على وقتكم وأدواتكم الرائعة!
Hi Yerayay,
I hope you are doing well!
I am currently working on an Arabic localization project for Red Dead Redemption 1 Mobile. I saw your work and videos regarding game modding tools, and I noticed the NooB RPF tool.
Is there an Android/Mobile-native version of the NooB RPF tool available (or a script/CLI tool) to unpack and repack RPF files directly on mobile without needing a PC or a full Windows emulator?
If it's available or if you have any build/script that works on Android, could you please share it with me? It would help our translation effort immensely.
Thanks a lot for your time and great tools!
أتمنى أن تكون بخير!
أعمل حاليًا على مشروع ترجمة لعبة Red Dead Redemption 1 Mobile إلى اللغة العربية. اطلعت على أعمالك ومقاطع الفيديو الخاصة بك المتعلقة بأدوات تعديل الألعاب، ولاحظت أداة NooB RPF.
هل يوجد إصدار أصلي لنظام Android/الأجهزة المحمولة من أداة NooB RPF (أو أداة نصية/واجهة سطر أوامر) لفك ضغط وإعادة ضغط ملفات RPF مباشرة على الهاتف المحمول دون الحاجة إلى جهاز كمبيوتر أو محاكي Windows كامل؟
إذا كان ذلك متاحًا أو إذا كان لديك أي إصدار/برنامج نصي يعمل على نظام أندرويد، فهل يمكنك مشاركته معي؟ سيساعد ذلك جهودنا في الترجمة بشكل كبير.
شكراً جزيلاً على وقتكم وأدواتكم الرائعة!
Mesajınız otomatik olarak birleştirildi:
Hi Yerayay,
I hope you are doing well!
I am currently working on an Arabic localization project for Red Dead Redemption 1 Mobile. I saw your work and videos regarding game modding tools, and I noticed the NooB RPF tool.
Is there an Android/Mobile-native version of the NooB RPF tool available (or a script/CLI tool) to unpack and repack RPF files directly on mobile without needing a PC or a full Windows emulator?
If it's available or if you have any build/script that works on Android, could you please share it with me? It would help our translation effort immensely.
Thanks a lot for your time and great tools!
